الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير شامل عن2 kingdom heart

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
,,..بنوته بريئه..,,
طالبة في الثانوي
طالبة في الثانوي
avatar

انثى عدد الرسائل : 244
العمر : 26
البلد: : تايهه في الأحلام
العمل/الترفيه : فاعلة خير ......؟؟
المزاج : نعسانه full
أعلام :
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: تقرير شامل عن2 kingdom heart   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حين يعود ظلام القلـوب ، ويملأ العـالم بأسره حارماً الجميع من ضوء الحياة وسلامتهـا ، يعود بطلنـا الصغير سورا مع رفـاقه محاولين إيقـاف اجتيـاح الظلام للعالم بإعادة مملكة القلوب إلى حالها الطبيعي . مغامرة شيّقة ممزوجة بأبطال سلاسل Final Fantasy وشخصيـات Disney المحبوبة في قالب مليء بالإثارة والمرح .. إنهـا Kingdom Hearts بجزئهـا الثاني الجديد .







النـاشر : Square-Enix
المطـور : Square-Enix
نـوع اللعبة : Action-RPG
عـدد اللاعبين : لاعب واحـد
موعـد الإصدار : 28/3/2006 ( متوفّرة في الأسواق )
التصنيـف العمـري : E+10
صالحـة لجميع الأعمـار ، ويُفضّل لمن هم فوق العاشرة ، لما فيها من بعض العنف وشرب للكحول .

سيدة ألعـاب الـAction-RPG تعود تاركةً ما ساءها في جزئها الأول عام 2002 ، إضـافات مميزة أضيفت للعبة عبّرت عن معنى ألعاب الآكشن آر بي جي الحقيقي . يحكي لنـا جزء اللعبة الجديد كارثة عودة كائنات ووحوش الظلام من جديد بعد فنائهم في الجزء الأول بمقتل Ansem زعيمهم الأكبر ، هذه المرة بوجود أطراف جديدة مستقلة لا يُعرَف مبتغاها الأساسي ، متلبّسين بأردية سوداء تغطي أجسادهم ، ويُدعَون Organization XIII بمعنى "المنظمة 13" . وبذلك فإن وقت عودة Sora –بطل اللعبة- قد حان ليوقف كل من يحاول تدمير العالم بمفتاحه السحري Keyblade محاولاً بذلك إنقـاذ رفقائه السابقين Kairi و Riku ، و ملك عالم ديزني Mickey بمساعدة حرسه Donald و Goofy . اتساع نطاق القصّة أعطى اللعبة بعداً جديداً مثيراً ومليئاً بالمفاجآت ، أعتبرها شخصياً أفضل من قصّة الجزء الأول ذات النواحي المحدودة .

كمـا ذكرت سـابقاً ، ستلعب ببطل اللعبة الرئيسي Sora بمفتاحه السحري







، يبدو أنه قد كبُر أعواماً . كمـا توجد شخصيات ديزني المعهودة من الجزء السابق (Donald و Goofy)







كأطراف جانبية رئيسية تحميك وتساعدك في معاركك ومغامرتك ، ولكل منهما قدراته الخاصة من سحر وغيرها . ولا ننسى شخصيات ديزني الأخرى ، والتي تنضمّ لفريقك في حال انتقلت إلى أحد عوالمهـا ، والتي ازدادت بشكل ملحوظ في جزء اللعبة الجديد ، فحوت عوالم الجزء السابق مضافةً إليها عوالم جديدة من أعمال ديزني ، ولعل أبرزها هو عالم Jak Sparrow ، ذلك القرصان وأعوانه القادمين من فلم Pirates of the Caribbean ، والذي يعتبر أول عالم يوضَع في اللعبة من شخصيات فلم حقيقي التمثيل . لنتحدّث الآن عن أبطال Final Fantasy ، تعاود Square Enix الكرّة في الجزء الجديد وتضيف شخصيـات جديدة غير التي ظهرت في جزء اللعبة ، فنجد Saifer من الجزء الثامن يظهر هنـا بشكل ظريف ، و Vivi من الجزء التاسع ، وظهور Tifa لأول مرة من الجزء السابع ، والأبرز هو ظهور Auron من الجزء العاشر من السلسلة ، جميلٌ جداً أن تعود بنا اللعبة إلى ذكريـات دامت طويلاً .

شيء جديد أُضيف على اللعبة فتح مجال مختلف للقصة ، وهو تحكّمك في أول اللعبة بشخصية جديدة كلياً تُدعى Roxes ، صبي يعيش في المدينة مع أصدقائه . يحمل ماضيه الكثير من العجائب والأمور التي لا يدركها هو نفسه ، تقدّمك في اللعبة سيكشف العديد والعديد من الأمور حوله وعن حقيقته وعلاقته بما يجري في العالم .



نظام اللعب في اللعبة –وهو جوهرها- يظهر بشكل مبهر جداً فاق توقّعات الجميع ، فقد اختفى ذلك الثقل والبطء المصاحب لمعارك الجزء الأول ، وتطوّر نحو الأفضل والأسهـل . من تلك الإضافـات تسلسل حركات الأكشن والكومبو بتغيير الأزرار بشكل متكرر ، ممـا يتيح لك فرصة الإطباق على العدو من أول مرة وهو معلق في الهواء ، لا سيّما باستخدام زر المثلث الذي يعتبر من أروع إضافات اللعبـة ، فلوهلة يظهر أمر زر المثلث بقائمة اللعبة ، بضغطه يقوم سورا بضربات وحركات سريعة بحسب من تقاتله ، ويمكنك به القيام بحركات ثنائية أو جماعية مع رفاقك في الفريق لها أثر كبير على الأعداء . إضافة أخرى ، الـDrive أو التحول ، والذي به يكتسب سورا قدرات وحركات جديدة خاصّة تستمر للحظات قليلة تزداد بحسب مستواك ، تحصل على هذه التحولات من عوالم اللعبة المختلفة بتقدمك فيها ، بالفعل شيء أضفى طعماً خاصاً على اللعبة .

كل ذلك أُضيف في اللعبة زيادةً على الأساسيات الظاهرة في جزء اللعبة الأول مع بعض التطويرات عليها . فـنظام الاستدعاء لازال موجوداً في اللعبـة بوجود بعض شخصيات الجزء السابق مع بعض الشخصيات الجديدة الجميلة من ديزني و سلسلة FF . قدرات السحر موجودة أيضاً مع بعض التطويرات والأسحار الجديدة باستخدام الأكسسوارات والمكمّلات عليها .







تطوير نظم قتال الزعماء بشكل ملحوظ وممتـاز ، فلكل زعيم طريقة واستراتيجية خاصة لهزيمته ، بعضهم بتجميع أمور لرفع عدّاد مـا ، والبعض الآخر من خلال البيئة المحيطة به ، وغيرهم بطريقة مباشرة . إلا أن مـا سـاء الكثيرين هو السهولة المجحفة فيها حتى بطور الصعوبة العادي ، والتي اعتبرها البعض عادمةً لروح التحدي والتنافس الذي اعتدنا عليه في جزء اللعبة الأول ، تستطيع هزيمة الزعماء منذ المرة الأولى دون أي جهد كبير يُذكر . لم يأثّر فيّ هذا الأمر كثير بوجود نظام اللعب الجديد هذا ، فهو ما سيشغل تفكيرك أثناء لعبك طوال 40 ساعة .

أتذكر سفينتنا الفضائية الصغيرة Gummi Ship ؟ تلك التي نستعملها في الانتقال بين العوالم ؟ ها هي تعود من جديد بعد فشل كبير بالجزء الأول . حقيقةً ، ظهرت لنـا في الجزء الجديد بشكل مختلف وجديد كلياً ، تطوّر كبير أُضفي عليها ، مما جعل الانتقال بين العوالم لعبة مستقلّة ، خفيفة وسريعة ممزوجة بأنغام موسيقى الفضاء ، لكن نظام إطلاق النيران بات كما هو .. ضغط متكرر وسريع لتقضي على من هو أمامك .. لعل ذلك أسوأ ما في الأمر .















حافظت اللعبة على جودة الجرافيكس والرسومات بشكل ممتـاز ، تظهر لنـا كما ظهرت في جزء اللعبة الأول ، بل أفضل ، حركة عناصر اللعبة المختلفة أتت بشكل سلس وناعم جداً دون أي مشاكل تُذكر ، سواءً في لحظات اللعب والقتال أو في عروض اللعبة الحركية . ظواهر ومؤثرات اللعبة البصرية مميزة وممتازة في لعبة بهذا التصميم . محاكاة أولى الشخصيات الحقيقية في اللعبة من فلم القراصنة جاء جميلاً ومناسباً جدا مع المحافظة على طابع وأشكال الممثلين الأساسيين . عرضي CG في اللعبة كما هو الحال في الجزء الأول ، إحداها بأول اللعبة والآخر بآخرها ، لا خوف عليها أبداً ، فهي من الروعة بما كانت كما اعتدنا من عملاقتنا Square-Enix ، وكلاهما صمم تحت وقع أغنية المطربة اليابانية Utadta Hikaru الجديدة Passion ، والتي تعتبر ثاني أغانيها للسلسلة بموجب تعاقدها مع الشركة الناشرة .
رابط الأغنيه
http://www.youtube.com/watch?v=RNAwNhlcYN4

نظـام الأصوات في اللعبة لم يتغير .. مناسب لكل غرض وضع له من خطو أقدام ، انفجارات ، قرع السيوف وغيرهـا ، عمل متقن جـداً . موسيقى اللعب رائعة ، مناسبة لكل منطقة حُددت لهـا ، ولا ننسى موسيقى القتال والمعارك التي تبث روح الحماس والأكشن في كل لحظة . أمـا بالنسبة لأصوات الشخصيات وممثلي الصوت ، فقد اختيرت بعناية ودقة لتناسب وتماثل صوت الممثل الحقيقي لشخصية الفلم المختار أو اللعبة المقتبسة ، أراها جيدة جداً ومناسبة لكل من نسبت له .


مقطع من اللعبه

http://www.youtube.com/watch?v=Mcaj2SKiVJg

التقديم العام : 90%
قدمت لنا الشركتين لعبة حلم بها عشّاق الأكشن آر بي جي طويلاً ، لعبة حملت جميع مقومات النجاح والبروز ، تزامن الأحداث وتكيف اللعبة أتى بشكل مميز ومثير مما أجبر عشاق هذا النوع على امتلاكها .

أسلوب اللعب : 95%
منطلق نجاح اللعبة ! .. أسلوب ممتع ومتقنٌ .. سلس وسريع .. مليء بالتجديد والتحديث .. لا غبار عليه أبداً .

رسومـات اللعبة : 90%
مناسبة جداً ، ناعمة وجميلة ، أُجيد صنع الجرافيكس في اللعبة بشكل جيد بالفعل كما في جزئها الأول .

أصوات اللعبة : 85%
انتقاء أصوات الشخصيات إلى حد ما جيد جداً ، مناسبة . نظام الأصوات والمؤثرات السمعية من موسيقى و غيرها أتى متقناً ومميز جداً في معظم المناطق .

عمـر اللعبـة : 80%
اللعبة بلا شك طويلة وتحتاج لوقت طويل لإنهائهـا ، وقد تحتاج للعودة لعالم ما أكثر من مرة ، إلا أن المهام الفرعية لم تكن وفيرة أو ملحوظة ، وهو ما قد يقلل من عمر اللعبة ، خصوصاً بصغر العوالم بشكل عـام . عمرها جيد جداً على كل حال .

التقدير النهائي : 88%
لعبة من نسج عملاقة ألعاب الآر بي جي Square-Enix ومكلة الرسوم المتحركة Disney . إنتاج موفّق أنجزته كلتا الشركتين بشكل يرضي عشـاق ومتابعي كل منهما . لعبة تستحق الامتلاك بالفعل .

_________________

أطعمي بيضتي من هنا!
احصلي على بيضه من هنا!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& كلي ذوق&
طالبة في الثانوي
طالبة في الثانوي
avatar

انثى عدد الرسائل : 208
العمر : 24
البلد: : جنب بيت الجيران
العمل/الترفيه : طالبة مصرقعة
المزاج : مروقة
أعلام :
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن2 kingdom heart   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:35 pm

تسلمين روووعة....شكرا لك

_________________

أطعموا بيضتي من هنا لتفقص....وتكبر وتسمن إلخ !
نفسكم في بيضة مثل بيضتي من هنا!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7labnat.yoo7.com
المشكلجية
طالبة في الثانوي
طالبة في الثانوي
avatar

انثى عدد الرسائل : 227
العمر : 26
البلد: : السعودية
العمل/الترفيه : محششة
المزاج : متشققة
أعلام :
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن2 kingdom heart   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:55 am

Laughing

_________________
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحرة الظل
طالبة في المتوسط
طالبة في المتوسط
avatar

انثى عدد الرسائل : 62
العمر : 25
البلد: : السعودية
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
أعلام :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن2 kingdom heart   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 2:11 pm

صدقي اولا تصدقي لساتني في الوحش الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
,,..بنوته بريئه..,,
طالبة في الثانوي
طالبة في الثانوي
avatar

انثى عدد الرسائل : 244
العمر : 26
البلد: : تايهه في الأحلام
العمل/الترفيه : فاعلة خير ......؟؟
المزاج : نعسانه full
أعلام :
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن2 kingdom heart   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:49 am

حراام عليك من زماااان خلصته للمره الثانيه في المستوى الصعب بعد ماشاء الله علي والله بسيط

_________________

أطعمي بيضتي من هنا!
احصلي على بيضه من هنا!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير شامل عن2 kingdom heart
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أمراض القلب الخلقية Congenital Heart diseases
» "We will not go down" أغنية يقدمها المغني الامريكي Michael Heart لغزة ، بجد اغنية جامد جدا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التكنلوجيا والتقنية الحديثة :: *·~-.¸¸,.-~*منتدى الألعاب الإلكترونية*·~-.¸¸,.-~*-
انتقل الى: